مركاز صعب المنال بالسلامة العليا
أسرة مركاز صعب المنال بالسلامة العليا ترحب بك ويسعدها تواجدك
إلا أن سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا
فضلاَ منك التكرم بالدخول...
مع تحيات مدير الإدارة
القـ ع ـبي

مركاز صعب المنال بالسلامة العليا


 
الرئيسيةalqooby.yoo7.coالتسجيلدخول
قالوا من أنت ؟ قلت قبــي من سائر الـناس قالوا ندري!؟ لكن من أي قـبيلة!؟ قـلت فإن تسألوني عن العرق نعمــي من رجال معطرة السيوف الـصقـيلة لو جاء نهار فيه الأرياق تباس عدونا لو أننخى عزته ذليلة الســــعودية عند العرب ترفع الرأس والساس (هاشـــمي) من بين القبائل جليلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التوقيت المحلي بالسعودية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء رجل
الهاشـ ع ـمي
الهاشـ ع ـمي
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 18/01/2011
الموقع : السلامة العليا

مُساهمةموضوع: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎   الجمعة 29 يوليو 2011 - 11:48




اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار



هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان

كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني


فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت
بواسطة: د. جاسم المطوع


رابط سمعي لسورة يوسف
http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=audioinfo&audioid=9447


( انشرها لتعم ّ الفائدة لكل المسلمين )
إن شاء الله -تعالى-


اللهم فرج همّ كل المسلمين في كل مكان يارب العالمين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات
والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات











--



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqooby.yoo7.com
 
سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركاز صعب المنال بالسلامة العليا :: ملتقى الشريعة والحياة-
انتقل الى: