مركاز صعب المنال بالسلامة العليا
أسرة مركاز صعب المنال بالسلامة العليا ترحب بك ويسعدها تواجدك
إلا أن سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا
فضلاَ منك التكرم بالدخول...
مع تحيات مدير الإدارة
القـ ع ـبي

مركاز صعب المنال بالسلامة العليا


 
الرئيسيةalqooby.yoo7.coالتسجيلدخول
قالوا من أنت ؟ قلت قبــي من سائر الـناس قالوا ندري!؟ لكن من أي قـبيلة!؟ قـلت فإن تسألوني عن العرق نعمــي من رجال معطرة السيوف الـصقـيلة لو جاء نهار فيه الأرياق تباس عدونا لو أننخى عزته ذليلة الســــعودية عند العرب ترفع الرأس والساس (هاشـــمي) من بين القبائل جليلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التوقيت المحلي بالسعودية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الثلاثاء 5 أبريل 2011 - 12:49



احبتي اخوتي واخواتي اعضاء وقراء المنتدى

اكتب لكم هذه المره مويضيع عن رؤيه شخصيه ولا ادري ربما لذلك اجد اصابعي عاجزه عن رسم بواكير الحروف التي تنثرت داخل راسي في كل اتجاه

لذلك لدينا موضوع غير مستوفي المقدمه فعذرا Embarassed

--------------------------------------------------------------------------------------

------------------------------------------------------------------------------------
(نعم -حاضر-سم-ابشر-لبيه-طيب-.....( الخ

كلمات تعبر عن القبول والرضا والطاعه

كم هي جميله هذه الكلمات وكم جميل وقعها على النفس
فكلنا الانسان الذي يحب ان يستجاب له عند رغبته بشئ ما ايا كان

لكن ليست المشكله في المتلقي وانما في المرسل
هل قالها عن قناعه ام لا؟؟

---------------------------------------------------------------------------



كثير منا ولله الحمد عاش في بيئه طيبه وتربى على العطاء وحب الخير ومنفعة الغير والايثار احيانا كثيره
وهذا شئ طيب
لكني آمنت بالمثل القائل
ما زاد عن حده تحول ضده
والزياده احيانا نقصان مضاعف

ومن تضيع لاؤه ينداس بلا رحمه Crying or Very sad
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
عشت فتره من الزمن مع امراه طيبه معطاءه ولو على حساب نفسها وبيتها
ديدنها القبول والعطاء وليس للرفض مكان في حياتها
فليس على لسانها الا نعم نعم نعم
وكل التبيعات السلبيه لل(نعم) تتجسد امام عينها وتلتزم الصمت
اصبحت هذه الكلمه نقطة ضعف مكشوفه للجميع والمؤلم ان من اقرب الناس من استغلها لمصالحه الشخصيه فيطلب خدمات هو يعلم علم اليقين انه لو طلبت منه لما قدمها ليس لعدم قدرته عليها ولكن لعدم استعداده لفعلها

وكاني بها تحس ان رفضها لبعض الامور خطأ يتطلب الاعتذار وكاني بمن حولها يقولون كذلك
--------------------------------------------------------------------


من المهم ان نضعها في الاعتبار وننطقها في وقتها فلكل سؤال جواب

------------------------------------------------------------------------------
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.علمتني الحياه ان لا اجامل على حساب نفسي وبيتي وان لا ابحث عن رضى الناس لان رضاهم غايه لا تدرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البسمة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 20/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الثلاثاء 5 أبريل 2011 - 14:38

نعم -حاضر-سم-ابشر-لبيه-طيب-.....(
انا عن نفسي اكره دي الكلمات
وافضل بدالها كلمة انشالله بكل الاحوال وكل الظروف
وحلوة كلمة لا بمكانها ووقتها
يسلموووووووو يا عزيزتي على الموضوع
ولك ودي I love you

_________________
[img][/img]
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدوء رجل
الهاشـ ع ـمي
الهاشـ ع ـمي
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 18/01/2011
الموقع : السلامة العليا

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الثلاثاء 5 أبريل 2011 - 21:02

الصراحه في الزمن هذا
الي دايم يقول طيب وحاضر وابشر
يعتبر ضعيف شخصية
او انه يجامل لمصلحه معينه
ويسلموووو على الطرح اختنا الغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqooby.yoo7.com
صعب المنال
الهاشـ ع ـمي
الهاشـ ع ـمي
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 34
الموقع : مركاز صعب المنال بالسلامة العليا

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الثلاثاء 5 أبريل 2011 - 21:17

((نعم -حاضر-سم-ابشر-لبيه-طيب-.....( الخ

كلمات تعبر عن القبول والرضا والطاعه

عذرا اصبحت كلمات تدل على الضعف
او الانسكار او المجاملة
ويسلمووووو على الطرح
والابداع في الطرح
ولك تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqooby.yoo7.com
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الأربعاء 6 أبريل 2011 - 9:34

الغاليه البسمه مما جبتي جديد فالناس تفهم اان شاء الله كمرادف لكلمات القبول
واكيد لا حلوه في مكانها كما هو كل شئ في الحياة
شكرا لك حبيبتي على المرور
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الأربعاء 6 أبريل 2011 - 9:36

اخي العزيز هدوء رجل
والله هذا هو لسان الواقع اللي عايشينه
خساره
شكرا لك مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الأربعاء 6 أبريل 2011 - 9:40

الاخ الغالي صعب المنال
من المؤسف جدا جدا الفهم الخاطئ للامور
ياااااه
كيف تبدلت المعاني
upside down
مؤسف لابعد حد
اشكرك بعدد النجوم على مروركم الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عانيت بسكات
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الجمعة 8 أبريل 2011 - 20:16

للاسف صارت الكلمات دي تدل على الضعف وغالبا مجامله
انا عن نفسي مااستدمها كثيرر احب الصراحه ودا يسبب مشاكل
فاختيار السكوت افضل
يسلموووو يالغلا

_________________
Crying or Very sad
الموت,,ماهو لاانتهى عمر انسان
الموت,,لاصرت لغيري وانا اشوف
تضحك له الدنيا"وانا كلي احزان
[i]ياخدك مني والسبب××قسوه ظروف
[/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا   الخميس 14 أبريل 2011 - 1:19

الصمت في كثير من الاحيان سياسه حكيمه
لكن ليس في كل المواقف
احيانا نلتزم الصمت ونطلق العنان للاخرين بتفسير صمتنا حسب اهوائهم
وباالتالي نتائجه تكون نتائجه سلبيه
التعبير الشخصي مهم مثل ما الصمت مهم وكل له مقامه
والدور الباقي ملقى على عاتق الانسان ليختار كل موقف وما يناسبه

يسلموو على مرورك المثري
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نعم -نعم-نعم-لاااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركاز صعب المنال بالسلامة العليا :: ملتقى العام-
انتقل الى: