مركاز صعب المنال بالسلامة العليا
أسرة مركاز صعب المنال بالسلامة العليا ترحب بك ويسعدها تواجدك
إلا أن سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا
فضلاَ منك التكرم بالدخول...
مع تحيات مدير الإدارة
القـ ع ـبي

مركاز صعب المنال بالسلامة العليا


 
الرئيسيةalqooby.yoo7.coالتسجيلدخول
قالوا من أنت ؟ قلت قبــي من سائر الـناس قالوا ندري!؟ لكن من أي قـبيلة!؟ قـلت فإن تسألوني عن العرق نعمــي من رجال معطرة السيوف الـصقـيلة لو جاء نهار فيه الأرياق تباس عدونا لو أننخى عزته ذليلة الســــعودية عند العرب ترفع الرأس والساس (هاشـــمي) من بين القبائل جليلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التوقيت المحلي بالسعودية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 ايها الرجل -- مالعمل؟‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء رجل
الهاشـ ع ـمي
الهاشـ ع ـمي
avatar

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 18/01/2011
الموقع : السلامة العليا

مُساهمةموضوع: ايها الرجل -- مالعمل؟‎   الجمعة 1 أبريل 2011 - 4:14









خبرمفجع الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة






تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة ان الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة.. وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 سنة يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة كما تشير الإحصاءات إلى ان نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.

وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين ان المرأة لا تتمتع بأي عواطف حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً، حتى لو أظهروا عكس ذلك، فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب زوجها وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.

ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً
إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير المرأة بينما تستطيع المرأة ان تعيش من دون رجل كما ان الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبح المرأة محور حياته.. أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات خلاصتها ان الرجال غير المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية والنفسية كما أنهم أقصر عمراً بينما تؤكد الدراسات نفسها :


ان النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqooby.yoo7.com
البسمة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 20/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايها الرجل -- مالعمل؟‎   الجمعة 1 أبريل 2011 - 12:08

ان النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
يعني المرأة تجيب للرجل الصحة والرجل يجيب للمرأه المرض
موضوعك حلوووووووو واكثر من روعه يسلمووووووووو عالطرح
I love you

_________________
[img][/img]
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
الهاشـ ع ـمي
الهاشـ ع ـمي
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 34
الموقع : مركاز صعب المنال بالسلامة العليا

مُساهمةموضوع: رد: ايها الرجل -- مالعمل؟‎   الجمعة 1 أبريل 2011 - 22:40

يسلمو هدوء
بس جبتلنا الكلام الحين يصدقو الحريم انه ما نقدر نعيش بدونهم
هههههههههههههههههههههههههااي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqooby.yoo7.com
مجدولين

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايها الرجل -- مالعمل؟‎   السبت 2 أبريل 2011 - 0:44

ههههههههه
نااايس الموضوع بصراحه
وعني ما استغرب نتيجة عالدراسه
يقول المثل
الحي يحييك والميت يزيدك غبينه
والمراه حياة الدنيا
صح؟؟
عموما هذا شئ ملموس في حياتنا اليوميه
الشيخ اعندما تتوفى عاه زوجته يبحث له اولاده عن زوجه حتى لو شغاله تقوم بواجبه ويرحب هو بذلك
اما العجوز الارمله واحيانا شابه في منتصف العمر ترفض الزواج وتجلس لتكرس حياتها لابنائها
يعني هالدراسه ما جابت جديد
بس يسلمووو على المعلومه


عدل سابقا من قبل مجدولين في السبت 2 أبريل 2011 - 0:50 عدل 1 مرات (السبب : اضافه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عانيت بسكات
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايها الرجل -- مالعمل؟‎   الجمعة 8 أبريل 2011 - 20:51

في الحالتين الرجال والنساء مكملين لبعض
وبرضه احتياج المراه للرجل اكثرر بس تستغني وتستقل بحالات
يسلمووو

_________________
Crying or Very sad
الموت,,ماهو لاانتهى عمر انسان
الموت,,لاصرت لغيري وانا اشوف
تضحك له الدنيا"وانا كلي احزان
[i]ياخدك مني والسبب××قسوه ظروف
[/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايها الرجل -- مالعمل؟‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركاز صعب المنال بالسلامة العليا :: ملتقى الطب والصحة-
انتقل الى: